رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : الفنان المصري "حسين أبو حجاج" يترك التمثيل فجأة ويعود لمهنته الأصلية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انتشرت مجموعة من الصور للفنان المصري حسين محمد حسن الشهير فنيًا باسم حسين أبو حجاج ظهر فيها وهو يمارس مهنة إصلاح إطارات السيارات في ورشة يمتلكها بمحافظة المنيا وتحديدًا مدينة بني مزار في صعيد مصر.
ومع انتشار تلك الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفت اسمه الأنظار وصعد إلى قائمة التريند في السعودية ومصر، إذْ دخل دائرة اهتمام الجمهور مؤكدين أنه عاد للعمل في ورشة "الكاوتش" الخاصة به وأن جائحة كورونا وعدم عرض أعمال فنية عليه وراء عودة لمهنته الأصلية.
وكتب مغرد على حساب باسم زيدان نجد قائلًا: "الممثل المصري حسين أبو حجاج يعود لمهنته الأصلية (بنشري) بسبب كورونا"، وأضاف حساب باسم حماده يقول: "الفنان حسين أبو حجاج 65 سنة اللي قام بدور أشرف فالكبير رجع يشتغل في محل كاوتش".
من جانبه أكد الفنان حسين أبو حجاج في تصريحات لوسائل إعلامية ، أنه افتتح تلك الورشة في صعيد مصر عام 1986 موضحًا أنها مهنته الأصلية قبل مزاولته لمهنة التمثيل بعدها بعشرين عامًا، وأشار إلى أنه لم يسافر إلى العاصمة القاهرة منذ فترة وتحديدًا منذ شهر رمضان الماضي حيث كان متعاقدًا على عمل فني وتوقف بسبب كورونا فاضطر لممارسة مهنته الأصلية لأنه لا يعلم هل سيعود العمل الفني أم لا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up